عندما يُجري عميلك عملية شراء على موقع للتجارة الإلكترونية، ما يحدث بعد ذلك يعتمد على عمليات الإنجاز الخاصة بك. في البداية ، قد تتلقى كل طلب وتختار وتعبئ كل صندوق في المنزل. ولكن مع نمو نشاطك التجاري عبر الإنترنت ، فربما ترغب في الاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذ طلباتك إلى مراكز الوفاء

ماذا نقدم في مراكزنا
الانتقاء والتعبئة
تتم معالجة أوامر الاختبار مسبقا لضمان تكامل جميع الأنظمة وتشغيلها بالكامل. عند استلام الطلب، نختار المنتجات والمكونات من الموقع المخصص بمركزنا ونحزمها في طرد واحد او اكثر بأسلوبك المفضل.


رقابة الجودة
نحدد ونعالج مشكلات الجودة قبل الشحن في مركز الوفاء الخاص بنا لتقليل معدلات رد المبالغ المدفوعة.
إدارة الشحنات
يتم ضمان معالجة الطلبات المستلمة بحلول الساعة 14:00 في نفس اليوم. باستخدام تكنولوجيا الشحن، ونحن نختار أفضل طريقة الشحن الفعالة من حيث التكلفة، فضلا عن مزود الخدمة الانسب لك، أو يمكنك اختيار ذلك بنفسك. ولراحتك، سيكون لديك إمكانية الوصول على مدار الساعة طوال الأسبوع إلى لوحة التحكم الخاصة بنا لإدارة الخدمات اللوجستية.


معالجة الإرجاع
المنتجات التي يتم إرجاعها سوف تمر بتفتيش دقيق ويتم التعامل معها بشكل صحيح في مركز الوفاء لدينا ، اعتمادا على أساس كل حالة على حدة.